الأحد، 7 يونيو 2009

تـــــفـــاعـــــلات أنــثـــويــــة ! ! !





بينما كان يخضع حاسة الشم لديه سألته:


عن ماذا يبحث
أنفك؟؟؟


آهـ ... لابد أنه أشتاق لرائحة عطري ..


أتجه إلى ذلك الحائط وألتصق به فهو يشبهك كثيراً


أتشم الرائحة المتصاعدة منه ؟؟؟


أترى تلك الرسوم التي تعتليه ؟؟؟


إنها ليست أحد الفنون التي أعددتها حفاوة بقدومك !!


ولكنها آثار إنفجار تلك الزجاجة



لأن رائحتها تشبههم كثيراً ....


ولكن لا تشبهني


لأنهــا



//رائحة خيانتك//

لا تستلقي بين أضلعي بسذاجة


محاولاً بذلك إدخال التعديل على

::


::


::


//عــمــلــيــة تـنــفــســي//


لتجعلها شهيق ... بلا ... زفير


لا تخف لن أقذفك مع أول


ز

ف

ر

ة


لي فأنا أحتاجك لإعادة



//ترتيب أضلعي//






عندما ينسكب المطر أغمض عيني


على أجمل الذكريات وأرفع يداي إلى


السماء..


أيهــا المطر ... انهمر بغزارة


أغسل ما بداخلي


نقي ما بداخلي


حينها أمقت أناملك المتسللة لتــزيح



خصلات شعري التي غطت ملامحي


أيها المتصنع ...



دعني أحيا //بــعـفويـــة//


//كـطــفلــة غــجـريـــة//


تتردد في داخلها


أ

ن


ش


و


د


ة



الــمـــطــر


ألم يأن //لعـقـلك الصـدأ//أن يضع الحد الفاصل بين


ما أسميه بطيبتي وما يسمى بالغباء ؟؟؟



ومازلت تتشدق بتلك الجملة التي لا تزيدك إلا جهلاً :


//الأنثى ذات عقل محدود فبكلمة أغضبها وبنفس الأحرف أرضيها//



لا تحتفل بحماقتك


فعند كل مساء


أنثرك بذكاء



وأعود فأجمعك لأعــجـنــك


::


::


::



بــغــروري !!!


السبت، 6 يونيو 2009

يابــوي . . ياعزي ويا تاج راسي يكفي من أفضالك عليّ نسبتي لك



كل ما يدخل ابوي لغرفتي يطلب جديدي ..

يادفى صوته ليا تبسم وقلي سمعيني ..!
يقعد يناظر خرابيشي وانا اخفيها بأيدي..
وأبتسم لا سألني ما كتبتي شي فيني .. !
ما درى بانه الوحيد الي عجز عنه قصيدي ..
لانه اكبر من حياتي .. ومن ضئالة ملهميني ..





ولازلت في العين طفلتك . . رغم من أنفرط من عقد سنيني
ولازلت في قلبي جُل المعاني
أيها الروائي . . أين يومي من حكاياتك التي كنت تنسجها على بياض طفولتي
أين شغب أصابعي التي كنت أدسها في بريق خصلات شعرك
أين محاولاتي الضئيلة فأبتلاع الضحكات لكي لايفشى سري بأني أختبىء
تحت وسادتك . . حنان يدك المفتشة عن أطرافي الصغيرة
ويغريني حينها صوتك المدعي للدهشة
.............(( يؤؤ أنتي ))
أبــتي . . كل الحكايا الجميلة أنت









الجمعة، 5 يونيو 2009

الأنــــا الــمــضــلــّعـة ! ! !





يستثنيني الكون من قدراته على التكور لذلك أنا أكـتـب . .



هي محاولة بائسة لاكتشاف كيف يكون حزن المثلثات


وربما الخطوط المستقيمة



ذات يـأس . . همست للسماء الثامنة من روحي


بأن الحقيقة تنشب أظافرها في جلدي


أحاول أن أحشوها تحت ثيابي ولكنها تنسل من خيوط لباسي


هوجاء تسر العابرين . .


أستيقنتها سموات روحي السبع والثامنة باتت مأرجحة على أحلام واهنة


لها الضعف من وهن بيت العنكبوت وأخشى أن يصبح واقعي غورا


فمن يأتيني بواقع مـعّـيـن


لم أكن يوما متوازيا للأضلاع فأضلاع صدري العوجاء اعتادت على التقلص


بفعل برودة ألامي وعندما تزداد دوائر الهموم أدس أصابعي في آذاني حذر



الكتابة وأستغشي
أوراقي . .